تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من وزير خارجية مملكة تايلند سيهاساك فوانجكيتيكيو.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع الراهنة في المنطقة والجهود الدولية المبذولة بشأنها.
المصدر:
عرض الخبر من المصدر
تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من وزير خارجية مملكة تايلند سيهاساك فوانجكيتيكيو.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع الراهنة في المنطقة والجهود الدولية المبذولة بشأنها.
المصدر:
عرض الخبر من المصدر
في كل مجتمع يسعى إلى التقدم، تبقى الكفاءة الاستثمار الحقيقي الذي لا يصدأ. المبدعون وأصحاب الإنجازات لا يطاردون الأضواء بقدر ما يطاردون التقدير العادل. كلمة تقول لهم إن ما بذلوه…
استقبل معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، معالي الشيخ رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة، لدى وصوله إلى سلطنة عُمان في زيارة عمل رسمية. وتأتي هذه…
