الرئيس الأوزبكي يعبر عن استنكاره للعدوان الإيراني خلال اتصال مع ولي العهد

تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء, اتصالًا هاتفيًا, من الرئيس شوكت ميرضيائيف رئيس جمهورية أوزبكستان.  وجرى خلال الاتصال بحث التصعيد العسكري الذي تشهده المنطقة.

وقد عبر الرئيس الأوزبكي، خلال الاتصال عن استنكاره للعدوان الإيراني المتكرر على أراضي المملكة وعن تضامن جمهورية أوزبكستان ووقوفها إلى جانب المملكة.

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

  • Related Posts

    11 قتيلا في حادث تحطم طائرة تدريب للقفز بالمظلات في فرنسا

    باريس – رويترز  قالت السلطات في بلدة توبلين بشمال شرق فرنسا اليوم الأحد إن 11 شخصا لقوا حتفهم في حادث تحطم طائرة. والطائرة تابعة لمدرسة لتعليم القفز بالمظلات. وذكرت السلطات أن…

    مرسومان بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص وتوابعهم

    نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد مرسومين بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص وممن اكتسبها معهم بالتبعية. ونص المرسوم الأول الذي حمل الرقم 101 لسنة 2026 على سحبها…

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    You Missed

    11 قتيلا في حادث تحطم طائرة تدريب للقفز بالمظلات في فرنسا

    11 قتيلا في حادث تحطم طائرة تدريب للقفز بالمظلات في فرنسا

    مرسومان بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص وتوابعهم

    مرسومان بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص وتوابعهم

    "بلدي جنوب الباطنة" يناقش عددا من المشروعات الخدمية والتنموية

    "بلدي جنوب الباطنة" يناقش عددا من المشروعات الخدمية والتنموية

    "الطيران العُماني" يدشن رحلات من مسقط إلى أبوظبي

    "الطيران العُماني" يدشن رحلات من مسقط إلى أبوظبي

    لهذا السبب.. مداهمة شقة سكنية في ولاية شناص

    لهذا السبب.. مداهمة شقة سكنية في ولاية شناص

    تكريم 385 من المجيدين في الأنشطة الطلابية والكشفية بالداخلية

    تكريم 385 من المجيدين في الأنشطة الطلابية والكشفية بالداخلية