ولي العهد يجري اتصالات هاتفية بقادة الإمارات والبحرين وقطر والكويت والأردن

أجرى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالات هاتفية اليوم، بإخوانه كل من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، والملك عبدالله الثاني ملك الأردن.

وقد أكد ولي العهد تضامن المملكة الكامل ووقوفها إلى جانب دولهم الشقيقة، ووضع المملكة لكافة إمكاناتها لمساندة أشقائها في كل ما يتخذونه من إجراءات تجاه الاعتداءات الإيرانية الغاشمة التي تعرضت لها دولهم اليوم والتي تقوض أمن واستقرار المنطقة.

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

  • Related Posts

    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة ضابطين وجنديين بجنوب لبنان

    أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف بجنوب لبنان أمس. ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر قوله إن الاشتباك وقع في بيت ياحون، وأطلق عنصر من حزب الله…

    غزة..صيفٌ بلا ظل

    د. سعيد الكثيري  في غزة، لا يأتي الصيف منفصلًا عن الألم، بل يمتزج به حتى يكاد يصبح اسمه الآخر. إنه فصلٌ تُفتح فيه الجراح من جديد تحت شمسٍ حارقة، وعلى…

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    You Missed

    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة ضابطين وجنديين بجنوب لبنان

    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة ضابطين وجنديين بجنوب لبنان

    إسرائيل تصعّد جنوب لبنان رغم تمديد المفاوضات بوساطة أمريكية

    إسرائيل تصعّد جنوب لبنان رغم تمديد المفاوضات بوساطة أمريكية

    غزة..صيفٌ بلا ظل

    غزة..صيفٌ بلا ظل

    جلالة السلطان يبدأ زيارة رسمية إلى فرنسا.. الأحد

    جلالة السلطان يبدأ زيارة رسمية إلى فرنسا.. الأحد

    وول ستريت جورنال: أضرار واسعة لحقت بقاعدة أمريكية في البحرين إثر ضربات إيرانية

    وول ستريت جورنال: أضرار واسعة لحقت بقاعدة أمريكية في البحرين إثر ضربات إيرانية

    سلطنة عُمان والجمهورية السودانية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في النقل والخدمات اللوجستية

    سلطنة عُمان والجمهورية السودانية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في النقل والخدمات اللوجستية